ا
-
الإيقاع الحرکى
فاعلية اللفظ المنغم والإيقاع الحرکى فى تنمية مهارتى الاستماع والتحدث لدى الطفل التوحدى [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 190-221]
-
البوابة التعليمية
اتجاهات المستفيدين من خدمات البوابة التعليمية بوزارة التربية و التعليم فى ضوء متطلبات التعلم الإلکترونى بسلطنة عمان [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 246-258]
-
التدريب
فاعلية التدريب على خرائط التفکير فى تحسين الوعى ما وراء المعرفى والفهم القرائى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 105-146]
-
التعلم الإلکترونى
اتجاهات المستفيدين من خدمات البوابة التعليمية بوزارة التربية و التعليم فى ضوء متطلبات التعلم الإلکترونى بسلطنة عمان [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 246-258]
-
التعليم الأساسى
تقويم منهج التربية الرياضية فى الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بسلطنة عمان [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 225-241]
-
التعليم العام
مدير المدرسة کقائد خادم واقتراح سبل التطبيق فى مدارس التعليم العام [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 150-185]
-
التوحد
فاعلية اللفظ المنغم والإيقاع الحرکى فى تنمية مهارتى الاستماع والتحدث لدى الطفل التوحدى [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 190-221]
-
الدراسات الاجتماعية
فاعلية استخدام دراسة الدرس فى تحقيق بعض معايير المعلم لدى طلاب الدراسات الاجتماعية بکلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 66-99]
-
السلوکيات الأخلاقية
فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض المهارات والسلوکيات الاجتماعية والأخلاقية لدى طفل الروضة فى ضوء النظرية البنائية الاجتماعية [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 13-61]
-
الفهم القرائى
فاعلية التدريب على خرائط التفکير فى تحسين الوعى ما وراء المعرفى والفهم القرائى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 105-146]
-
القائد الخادم
مدير المدرسة کقائد خادم واقتراح سبل التطبيق فى مدارس التعليم العام [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 150-185]
-
اللفظ المنغم
فاعلية اللفظ المنغم والإيقاع الحرکى فى تنمية مهارتى الاستماع والتحدث لدى الطفل التوحدى [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 190-221]
-
المنهج
تقويم منهج التربية الرياضية فى الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بسلطنة عمان [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 225-241]
-
المهارات الاجتماعية
فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض المهارات والسلوکيات الاجتماعية والأخلاقية لدى طفل الروضة فى ضوء النظرية البنائية الاجتماعية [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 13-61]
-
النظرية البنائية
فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض المهارات والسلوکيات الاجتماعية والأخلاقية لدى طفل الروضة فى ضوء النظرية البنائية الاجتماعية [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 13-61]
-
الوعى ما وراء المعرفى
فاعلية التدريب على خرائط التفکير فى تحسين الوعى ما وراء المعرفى والفهم القرائى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 105-146]
ج
-
جامعة جنوب الوادى
فاعلية استخدام دراسة الدرس فى تحقيق بعض معايير المعلم لدى طلاب الدراسات الاجتماعية بکلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 66-99]
خ
-
خرائط التفکير
فاعلية التدريب على خرائط التفکير فى تحسين الوعى ما وراء المعرفى والفهم القرائى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 105-146]
د
-
دراسة الدرس
فاعلية استخدام دراسة الدرس فى تحقيق بعض معايير المعلم لدى طلاب الدراسات الاجتماعية بکلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 66-99]
ص
-
صعوبات التعلم
فاعلية التدريب على خرائط التفکير فى تحسين الوعى ما وراء المعرفى والفهم القرائى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 105-146]
ک
-
کلية التربية
فاعلية استخدام دراسة الدرس فى تحقيق بعض معايير المعلم لدى طلاب الدراسات الاجتماعية بکلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 66-99]
م
-
مدير المدرسة
مدير المدرسة کقائد خادم واقتراح سبل التطبيق فى مدارس التعليم العام [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 150-185]
-
معايير المعلم
فاعلية استخدام دراسة الدرس فى تحقيق بعض معايير المعلم لدى طلاب الدراسات الاجتماعية بکلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 66-99]
-
مهارات الإستماع
فاعلية اللفظ المنغم والإيقاع الحرکى فى تنمية مهارتى الاستماع والتحدث لدى الطفل التوحدى [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 190-221]
-
مهارات التحدث
فاعلية اللفظ المنغم والإيقاع الحرکى فى تنمية مهارتى الاستماع والتحدث لدى الطفل التوحدى [المجلد 16، العدد 16، 2012، الصفحة 190-221]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند